الثلاثاء، 5 مايو 2009

أوبل تعلن انتهاء اختباراتها ل Insignia OPC

فى صراعها للعوده تعتمد أوبل بشكل اساسى على سيارتها الجديده انسجنيا والتى تعتبر طفره فى فكر الشركه قد تكون حجر الاساس لعودتها للمنافسه كشركه المانيه عريقه
ولتكون أوبل على تمام الثقه فى سيارتها الجديده لم يبخل فريق العمل بالشركه باى مجهود فى سبيل التاكد من صلاحيه تلك السياره للمنافسه بدون ظهور اى مشكلات مستقبلا
تلك كانت الفكره فى البدايه لأختبار دام 10 الاف كيلومتر انطلقت فيهم انسجنيا OPC على حلبه النربرجرنج الالمانيه بأقصى ظروف القياده وتحت ضغط سائقى الشركه لتمر خلال فتره الاختبار بدون مشكله واحده على حد تعبير Volker Strycek مدير الفرع الرياضى لاوبل
تم رسم حلبه الاختبار على غطاء محرك السياره فى اخر يوم لاختبارها وكتابه اسماء الخمسه عشر سائق وفنى الذين قاموا بالمشاركه فى اختبار السياره خلال تلك المده
وصرح Volker ان السياره كانت تقضى اكثر من الف كيلومتر يوميا خلال الاختبار للتأكد من عدم وجود اى مشكلات فى الضغط عليها لتكون على قدر المنافسه مع اشقائها الالمان
يذكر ان تلك السياره تعمل بمحرك V6 بسعه 2.8 لتر يولد قوه قدرها 325 حصان قادر على دفعها لسرعه 100 كم خلال 5.3 ثانيه والى سرعه قصوى محدده الكترونيا عند 250 كم فى الساعه
وتنطلق انسجنيا رأسا لمنافسه BMW M3 و مرسيدس بنز C63 AMG وأودى RS4 فى فئه السيدان الرياضى لتنال نصيبها من المبيعات
حتى الان لم تعلن اى تفاصيل عن الاسعار ولكن ستتاح السياره بشكل كوبيه وسيدان بأربعه ابواب وستيشن واجن
وسيكون العرض الاول لها خلال اشهر فى معرض برشلونه الدولى
ألبوم الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق