الأربعاء، 4 يوليو 2012

اكسنت هاتشباك الجديدة كليا حاليا فى السوق المصرية


بعد النجاح الذى حققته هيونداى (أكسينت RB) فئة السيدان . كشفة شركة غابور اوتو رسميا عن نسخة الهاتش باك من (اكسنت)
 لتتنافس بقوة فى هذه الفئه نظرا لامتلاكها كثير من مقومات النجاح فى السوق المحلىه . وتعتمد نسخة (أكسينت هاتشباك) على نفس المحرك الموثوق المستعمل فى شقيقتها السيدان . وهو محرك (CVVT) بسعة 1.6 لتر وبقوة 124 حصان . مع زم دوران يبلغ 159 نيوتن للمتر . مع ناقل حركة اوتوماتيكى .... حتى الان..... فضلا عن قائمة تجهيزات مناسبة



ولا شك أن السيارة أكسنت 2011 حققت نجاحا كبيرا نظرا لأدائها القوي وشكلها الجذاب وإمكانياتها الكثيرة، والآن تقدم هيونداى السيارة أكسنت هاتشباك موديل 2012 بشكلها العصري الرياضي الجذاب وأدائها القوي، كما أن أكسنت هاتشباك ستعطي مفهوم جديد للسيارات الهاتشباك لانه من المتعارف عليه ان هذه النوعية من السيارات تتميز بضيق الصالون من الداخل و لكن هذا غير موجود باكسنت 2012 حيث ان صالون السيارة من الداخل واسع ومريح ويمكن لكل محبي السيارات الرياضية من نوعية الهاتشباك ان يحصلوا علي سياراتهم المفضلة مع الحصول علي صالون واسع ومريح للغاية .واكسنت هاتشباك 2012 تتميز بشكل جذاب وعصري وأنيق وهو ما يبحث عنه دائماً محبي السيارات الرياضية ، بالإضافة إلي الخطوط الحادة القوية الموجودة بالسيارة التي اعطت لها المزيد من الأناقة.

وأكثر ما يميز صالون اكسنت 2012 هو الفخامة والأناقة الذي يغلب عليهم الطابع الرياضي والاتساع الذي يتوافر بها بالرغم من أنها من فئة الهاتشباك. فصالون اكسنت مساحته كبيرة ويستطيع كل من يجلس بداخلها أن يتمتع بالراحة علي عكس المتعارف عليه لهذه النوعية من السيارات .


وتأتى لسيارة اكسنت هاتشباك 2012 بمحرك قوي 1600 سى سى الذي يستطيع أن يولد 124 حصانا عند 6300 لفة في الدقيقة، هذا بالإضافة إلي أن أقصى عزم للسيارة هو 159 نيوتن عند 4200 لفة في الدقيقة وهو ما يوحي بمدى قوة وسرعة السيارة وهو ما يجذب فئة الشباب لها.

تبلغ أبعاد اكسنت هاتشباك 2012 ،4115 مم طولاً ، 1700 مم عرضاً وبالطبع هذه الأبعاد تؤكد لنا مدي اتساع مساحة السيارة من الداخل.

ان الأمان من أكثر العناصر التي يبحث عنها قائد اي سيارة فأكسنت هاتشباك 2012 مزودة بمكابح مضادة للإنغلاق والتي تعطي الإحساس التام بالإطمئنان أثناء الطريق ، بالإضافة إلي وجود وسادة هوائية لمزيد من الأمان .


اكسنت هاتشباك 2012 مزودة بالعديد من الكماليات ، حيث يوجد بها تكييف هواء يدوي ، غلق مركزي للابواب ، مرايات كهرباء ،مرايات جانبية مزودة بأشارة وزجاج كهربائي وحواجز للحماية من الاتربة،عجلة قيادة الية المؤازرة ،عجلة قيادة قابلة للامالة،عجلة قيادة متعددة الوظائف،مصباح فرامل خلفي علوي ،بلوتووث،مقابض ابواب بلون السيارة،مسند يد امامي ،امكانية فتح الشنطة من الداخل،زجاج ملون،سبويلر خلفي،و نظام صوت Radio,CD,Mp3,USB,&Aux . بالاضافة الي فتحة سقف و مكابح مضادةللانغلاق و وسائد هوائية.





الاسعار














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق