الخميس، 22 سبتمبر 2011

بيجو 508 قريبا فى السوق المصرى



أكد وكيل الصانع الفرنسي بيجو في دورة معرض أوتوماك السادسة عشر ، والتي ستنطلق في الرابع والعشرون من الشهر الحالي وتستمر حتى الثامن والعشرون من الشهر ذاته،
من المقرر أن يطلق وكيل بيجو المحلي بتشكيله المستحدث الصالون الجديدة كلياً 508 التي ستأتي كبديلة لطراز 407 ، القرار تم نشره على صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” .

بدون شك تمتلك تلك السيدان الفرنسية ، تصميماً بالغ الأناقة ، وإطلالة قوية التأثير مع حضور واضح ، فهي تمتاز بخطوط عصرية رائعة ، كما أنه قد تم بنائها على منصة بناء الجيل الأخير من سيتروين C5 ، مما يعني قدرتها على توفير مساحة داخلية رحبة ومريحة .

تحت غطاء المحرك أتوقع أن تعتمد بيجو 508 الجديدة محلياً على محركها المتطور، رباعي الإسطوانات سعة 1.6 لتر ، والمزود بتقنية تنويع توقيت الصمامات إليكترونيا ” VTi ” ، وهو قادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 120 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة ، بالإضافة إلي قدرته على توليد عزم دوران يبلغ 160 نيوتن متر تقريباً عند 4250 دورة في الدقيقة .

منافسة باسات، و أفينسيس، و C5، و مونديو محلياً ، قد تزيد من إثارة تقديمها بتوفيرها بالمحرك المتوازن ” THB ” الرباعي الإسطوانات والمدعوم بشاحن توربيني يساعده على توليد قوة حصانيه تبلغ 156 حصان ، مع عزم دوران يصل إلي 240 نيوتن متر، ومن المتوقع أن يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق